مونديال كرة القدم للسيدات 2019: #السويد تهزم #إنجلترا وتعادل رقم الولايات المتحدة بنيلها المركز الثالث.. #فيديو و #صور

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 6 juillet 2019 - 8:04
مونديال كرة القدم للسيدات 2019: #السويد تهزم #إنجلترا وتعادل رقم الولايات المتحدة بنيلها المركز الثالث.. #فيديو و #صور

عادلت السويد رقم الولايات المتحدة بنيلها المركز الثالث في مونديال السيدات لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخها، وذلك بفوزها على إنجلترا 2-1 السبت على ملعب « اليانز أرينا » في نيس.

أنهى المنتخب السويدي مشاركته في كأس العالم للسيدات 2019 بأفضل طريقة من خلال إحرازه المركز الثالث على حساب نظيره الإنكليزي (2-1) اليوم السبت.

وتدين السويد التي خسرت في نصف النهائي النسخة الثامنة التي استضافتها فرنسا أمام هولندا 0-1 بعد التمديد، بفوزها إلى كوسوفاري أسلاني وصوفيا ياكوبسون اللتين وضعتا بلادهما في المقدمة بهدفين في (د.11و22) على التوالي، قبل أن تقلص فران كيربي الفارق في (د.31) من مجهود فردي.

وجاءت أهداف السويد عن طريق كوسوفاري أسلاني (11) وصوفيا جاكوبسون (22) في حين وقعت فرانسيسكا كيربي (31) هدف إنكلترا الوحيد.

وسبق للمنتخب السويدي أن نال المركز الثالث في النسختين الأولى عام 1991 والسادسة عام 2011، فأصبح على المسافة ذاتها من الولايات المتحدة التي نالته أعوام 1995 و2003 و2007، إلا أن الأخيرة توجت باللقب ثلاث مرات أيضا وتملك فرصة إحراز الرابع الأحد في ليون ضد هولندا، في حين أن المنتخب الإسكندينافي لم يحرزه ولو مرة واحدة واكتفى بالوصافة عام 2003.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.