مشهد قاس في مسلسل مصري يقلب « فيسبوك » رأسا على عقب.. فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : mercredi 13 mai 2020 - 9:25
مشهد قاس في مسلسل مصري يقلب « فيسبوك » رأسا على عقب.. فيديو

تسبب مشهد صغير في مسلسل « البرنس » بطولة الفنان محمد رمضان في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر المشهد الواجهة في مصر.

ويتلخص المشهد في مدى القسوة والرعب الذي يتعرض له الأطفال جراء الخلافات الأسرية أو الخلافات بين الأشقاء، حيث قام الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور فتحي البرنس خلال المشهد بترك مريم ابنه شقيقه رضوان البرنس في الشارع بسبب الخلاف على الميراث.
وأثارت الطفلة فريدة حسام التي جسدت دور مريم ابنة الفنان محمد رمضان في إطار أحداث المسلسل إعجاب نشطاء بعد أدائها للمشهد المؤثر، حيث بكت بشدة خلال تركها في الشارع مع وجود آثار وعلامات للضرب على وجهها.
وتسبب المشهد في جدل واسع في مصر حيث عرض القسوة التي يتعرض لها الأطفال نتيجة الخلافات بين الأهالي، والتي قد تؤدي إلى تركهم في الشوارع وتعذيبهم وقد يصل الأمر إلى قتلهم.

المصدر: RT

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة World Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.