مسؤول لبناني: هناك رد عسكري جديد من قبل حزب الله نحو إسرائيل

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 7 septembre 2019 - 2:27
مسؤول لبناني: هناك رد عسكري جديد من قبل حزب الله نحو إسرائيل

كشف مسؤول اللبناني، اليوم السبت، عن وجود رد عسكري جديد من قبل حزب الله اللبناني على إسرائيل، وسيكون الرد على عملية الطائرتين المسيرتين في الضاحية الجنوبية.

وقال وزير الدولة لشؤون مجلس النواب اللبناني محمود قماطي: إن الجيش الإسرائيلي أراد باستهداف سوريا، وإرسال الطائرتين المسيرتين إلى الضاحية الجنوبية لبيروت، تغيير قواعد اللعبة بالرغم من هزيمتهم.

وأكد قماطي، في مجلس عاشورائي أقامه « حزب الله » في بلدة عربصاليم، أن « الرد الأخير كان على قصف مركز حزب الله في سوريا، وسيكون هناك رد على عملية الطائرتين في الضاحية الجنوبية، حتى لا تختل معادلة الردع التي تحمي الوطن فكلما كانت المقاومة أكثر جهوزية ابتعدت الحرب »، وفق الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

وأضاف قماطي: « نحن في هذا الواقع نفتخر ونعتز أننا في هذا الخط الحسيني الكربلائي لن نسمح للمهزوم بفرض شروطه علينا لمصلحة العدو الإسرائيلي ولن نسمح لقواعد الاشتباك التي كانت قائمة أن تتغير لصالح العدو الإسرائيلي ».

وختم قماطي: « المقاومة هي الحصن الحصين لهذا الوطن والمقاومة هي الرقم الصعب على المستوى المحلي والإقليمي وفي العقل الدولي. وهي حاضرة وجاهزة وهي والحمد لله في وضع جيد وقوي لحماية الوطن الى جانب الجيش والشعب ».

وفي وقت سابق، هاجم حزب الله اللبناني، يوم الأحد الماضي، جيب إسرائيلي عند طريق ثكنة أفيفيم العسكرية شمالي إسرائيل.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه أطلق 100 قذيفة باتجاه مصدر النيران في جنوب لبنان ونفذ غارات مروحية على أهداف أخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.