كأس العالم 2018 | تونس تقترب من وداع المونديال بعد خسارة قاسية من بلجيكا والمكسيك تضع قدما في ثمن النهائي بفوز على كوريا الجنوبية.. شاهدوا الفيديو والصور

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 23 juin 2018 - 8:33
كأس العالم 2018 | تونس تقترب من وداع المونديال بعد خسارة قاسية من بلجيكا والمكسيك تضع قدما في ثمن النهائي بفوز على كوريا الجنوبية.. شاهدوا الفيديو والصور

استفاد منتخب بلجيكا من أخطاء نظيره التونسي الدفاعية الكارثية ودك شباكه 5-2 السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة وتمكن المنتخب المكسيكي من تحقيق فوزه الثاني اليوم السبت على حساب كوريا الجنوبية 2-1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.


اكتسح المنتخب البلجيكي نظيره التونسي 5-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا.
وافتتح المنتخب البلجيكي التسجيل مبكرا بهدف سجله إيدين هازارد في الدقيقة الـ6 من ركلة جزاء.

وعزز روميلو لوكاكو النتيجة للمنتخب البلجيكي بهدف ثان في الدقيقة 16، قبل أن يقلص المنتخب التونسي الفارق بهدف ديلان برون بعدها بدقيقتين فقط.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول أضاف لوكاكو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، رافعا رصيده من الأهداف إلى 4 في صدارة هدافي البطولة متساويا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعاد هازارد وسجل الهدف الثاني له والرابع لبلجيكا في الدقيقة 51.
واختتم البديل ميشي باتشواي خماسية بلجيكا بتسجيله في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وقلص وهبي الخزري الفارق بتسجيله هدف تونس الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز، رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين وضمن تأهله للدور ثمن النهائي ليصبح خامس المنتخبات المتأهلة بالإضافة لكل من روسيا والأروغواي عن المجموعة الأولى وفرنسا عن المجموعة الثالثة وكرواتيا عن المجموعة الرابعة.

وأما منتخب نسور قرطاج فتعقدت مهمته كثيرا في بلوغ الدور الثاني، وسينتظر هدية من منتخب بنما تتمثل بفوزه على المنتخب الإنجليزي في المباراة التي ستجمعهم غدا الأحد على ملعب مدينة نيجني نوفغورود ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يفوز منتخب بلجيكا على إنجلترا في الجولة الثالثة أيضا وأن يتغلب المنتخب التونسي على نظيره البنمي في المباراة الأخيرة بفارق مريح من الأهداف.

المكسيك تضع قدما في ثمن النهائي بفوز على كوريا الجنوبية

اقترب المنتخب المكسيكي من التأهل للدور الثاني بمونديال 2018، بعد فوزه على كوريا الجنوبية 2-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

افتتح كارلوس فيلا التسجيل لمنتخب المكسيك في (د.26 من ركلة جزاء) وأضاف المهاجم خافيير هيرنانديز « تشيتشاريتو » الهدف الثاني في (د.66).
وقلص هيونغ مين سون، الفارق في (د.90+3).

وستضمن المكسيك بطاقتها في حال خسارة ألمانيا أو تعادلها مع السويد في وقت لاحق السبت، بينما تعقدت مهمة كوريا الجنوبية الطامحة إلى تكرار سيناريو 2002 على أرضها (نصف النهائي) و2010 (ثمن النهائي).
وتقام الجولة الثالثة الأخيرة الأربعاء حيث تلتقي المكسيك مع السويد، وكوريا الجنوبية مع ألمانيا.

فضاء الآراء عالم الرياضة – Fifa.com + وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.