كأس الأمم الأفريقية 2019: #نيجيريا تحصد المركز الثالث في أمم إفريقيا على حساب #تونس.. #صور و #فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : mercredi 17 juillet 2019 - 11:02
كأس الأمم الأفريقية 2019: #نيجيريا تحصد المركز الثالث في أمم إفريقيا على حساب #تونس.. #صور و #فيديو

حقق منتخب نيجيريا المركز الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا « مصر 2019 » بالفوز على حساب نظيره التونسي 1-0، اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد السلام في القاهرة.

فشلت تونس في مصالحة عشاقها بعدما خسرت أمام نيجيريا 1-0 اليوم الأربعاء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر.

واستمرت أخطاء منتخب تونس الدفاعية مجدداً بعدما جاء هدف المباراة الوحيد إثر سوء تفاهم بين الحارس معز بن شريفية وياسين مرياح لتتهادى الكرة أمام إيغالو الذي منح التقدم لنيجيريا مبكراً (3).

أحرز هدف الفوز « هداف البطولة » أوديون إيغهالو في (د.3) بعد أن استغل خطأ دفاعيا جديدا لنسور قرطاج، تسبب به هذه المرة الحارس معز بن شريفية والمدافع ياسين مرياح.
وفشلت تونس في تعويض خيبة الخسارة في الدور نصف النهائي أمام السنغال (0-1) بهدف النيران الصديقة الذي سجله المدافع ديلان برون خطأ في مرمى منتخب بلاده، بينما نالت نيجيريا جائزة الترضية بالمركز الثالث بعد خسارتها في الثواني القاتلة أمام الجزائر 1-2.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.