كأس الأمم الأفريقية 2019: #تونس تضرب موعداً مع #السنغال في نصف النهائي.. #صور و #فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : jeudi 11 juillet 2019 - 10:10
كأس الأمم الأفريقية 2019: #تونس تضرب موعداً مع #السنغال في نصف النهائي.. #صور و #فيديو

أكمل المنتخب التونسي عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا توتال مصر 2019 بفوزه على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة، اليوم الخميس، في ربع النهائي.

سجل فرجاني ساسي (52) ويوسف المساكني (60) ثنائية نسور قرطاج الذين نجحوا في تجاوز الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ تتويجهم بالبطولة عام 2004.

رافق المنتخب التونسي، جاره الجزائري، إلى نصف نهائي بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019، إثر فوزه مساء اليوم الخميس، على منتخب مدغشقر (2-0)، لتكون البلدان العربية، ممثلة بمنتخبين في المربع الذهبي.
وتأهلت تونس إلى دور الثمن، بـ 3 نقاط في دور المجموعات، ثم أخرجت غانا، واليوم أنهت « مفاجآت » مدغشقر، المنتخب الذي شارك لأول مرة في منافسات كأس أمم أفريقيا.

ويدين « نسور قرطاج »، بفوزهم هذا، لفرجاني ساسي 52′ ويوسف مساكني 60’، ونعيم سليتي في آخر الدقائق 90′.
ويعتبر هذا هو أول انتصار لمنتخب تونس، في كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تعادله في 3 مباريات في دور المجموعات، ثم تعادل أمام غانا في ثمن النهائي (1-1)، وتأهلوا بفضل ضربات الترجيح.

وضرب المنتخب التونسي موعداً كلاسيكياً مع المنتخب السنغالي في نصف النهائي يوم الاحد القادم 14 تموز/يوليو.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.