كأس الأمم الأفريقية 2019: #السنغال « تهزم » #تونس بالنيران الصديقة في مباراةْ بطلها الحكم وضربات الجزاء.. #صور و #فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 14 juillet 2019 - 8:11
كأس الأمم الأفريقية 2019: #السنغال « تهزم » #تونس بالنيران الصديقة في مباراةْ بطلها الحكم وضربات الجزاء.. #صور و #فيديو

أخفق منتخب تونس في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، إثر خسارته أمام نظيره السنغالي (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، في الدور قبل النهائي.

وجاء هدف السنغال بـ « نيران صديقة »، وسجله المدافع التونسي، ديلان برون، خطأ في مرماه، عند الدقيقة السادسة من زمن الشوط الإضافي الأول للقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي بمحافظ القاهرة.
عقب التغلب عليه بهدف نظيف في مقابلة احتكم فيها الطرفان للشوطيْن الإضافييْن، وأثارت جدلاً تحكيمياً من طرف الإثيوبي بلاك تيسيما.

وأهدر المنتخب التونسي فرصة تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الـ75′ حينما أُتيحت له ضربة جزاء أهدرها متوسط الميدان فرجاني ساسي، قبل أن يمضي السينغاليون على ذات المنوال ويضيعوا ركلة جزاء بدورهم عن طريق اللاعب هنري سايفت في الدقيقة الـ81′.

وبعدما احتكم الطرفان إلى الشوطيْن الإضافييْن، أفلح « أسود التيرانغا » في إحراز هدف بنيران صديقة من اللاعب ديلان براون، لاعب « نسور قرطاج »، وذلك في حدود الدقيقة الـ101′ من الشوط الإضافي الأول.
وحرم حكم المباراة الإثيوبي، باملاك تيسيما ويسا، منتخب « نسور قرطاج » من ضربة جزاء، بعد لجوئه إلى تقنية الـ (VAR) في الوقت القاتل، عند الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الإضافي الثاني.
وسيكون منتخب السنغال في النهائي، بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع منتخبي الجزائر ونيجيريا، في وقت لاحق من اليوم أيضا، على ملعب القاهرة الدولي.

بينما سيكتفي منتخب تونس بالمنافسة على المركز الثالث، أمام الخاسر من مباراة الجزائر ونيجيريا.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.