كأس الأمم الأفريقية 2019: #الجزائر تهزم #نيجيريا بهدف قاتل وتبلغ نهائي كأس إفريقيا… #صور و #فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 14 juillet 2019 - 10:37
كأس الأمم الأفريقية 2019: #الجزائر تهزم #نيجيريا بهدف قاتل وتبلغ نهائي كأس إفريقيا… #صور و #فيديو

تأهل المنتخب الجزائري اليوم الأحد إلى نهائي كأس أمم افريقيا 2019 عقب الفوز على نيجيريا 21.

انتزع منتخب الجزائر بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، من نظيره النيجيري، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب القاهرة الدولي.

https://twitter.com/fifibylka/status/1150516696010113025

وتقدم منتخب الجزائر « محاربو الصحراء »، بهدف جاء بـ « نيران صديقة »، سجله المدافع النيجيري، وليام إيكونغ، خطأ في مرماه، قبل أربع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول للقاء.

وأدرك المهاجم النيجيري أوديون إيغالو التعادل لبلاده بهدف سجله، في الدقيقة 73، من ضربة جزاء.

واقتنص النجم الجزائري رياض محرز هدف الفوز « الذهبي » لبلاده، بتسديدة من كرة ثابتة، في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وضرب منتخب الجزائر بذلك موعدا، في المباراة النهائية للنسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مع نظيره السنغالي الذي تغلب بدوره على نظيره التونسي بهدف وحيد، في الشوط الإضافي الأول للمباراة التي جرت بينهما، في وقت سابق من اليوم أيضا، على استاد الدفاع الجوي بمحافظة القاهرة.

ع. المسعودي – فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.