قرار جديد من محمد بن راشد زوج الأميرة هيا بشأن الشيخة لطيفة

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 7 septembre 2019 - 2:08
قرار جديد من محمد بن راشد زوج الأميرة هيا بشأن الشيخة لطيفة

قام محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وزوج الأميرة هيا بنت الحسين بإصدرار قرارا بتعين ابنته الشيخة لطيفة رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي.

والشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد (لطيفة الثانية من زوجته الجزائرية- وليس لطيفة التي أثارت ضجة عبر وسائل الاعلام أثناء هروبها عام 2018)

وجاء تعين الشيخة لطيفة خلال تغريدة أطلقها والدها محمد بن راشد آل مكتوم عبر صفحته الشخصية وجاء فيها: « وجهنا اليوم بتعيين الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد رئيسة لهيئة الثقافة والفنون بدبي »، وأضاف بن راشد: « نريد أن تكون دبي مركزا ثقافيا عالميا كما هي مركز اقتصادي عالمي، كل التوفيق لها ولفريقها، وانتظر تصورا جديدا للهيئة خلال شهر ».

يشار إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم له زوجة جزائية أنجب منها لطيفة وهي تحمل نفس اسم الشيخة لطيفة من زوجته الإماراتية.

وفي المقابل عينت المملكة الأردنية الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين في سفارة بلادها في لندن وأصبحت تمتلك الحصانة الدبلوماسية والتي من شأنها أن توفر لها الحماية خلال المعركة القضائية التي تخوضها مع زوجها محمد بن راشد حول قضيتي الطلاق وحضانة الأطفال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.