في تغريدة خطيرة.. جنبلاط يكشف عما سيحدث في الخليج العربي قريباً

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 28 septembre 2019 - 7:28
في تغريدة خطيرة.. جنبلاط يكشف عما سيحدث في الخليج العربي قريباً

علق النائب السابق، رئيس « الحزب التقدمي الاشتراكي »، وليد جنبلاط، اليوم الخميس، على أحداث ضرب المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية وعملية الرد التي تستعد الرياض وحلفاؤها لتوجيهها للمسؤول عن الهجوم.

غرد جنبلاط على حسابه الشخصي بموقع « تويتر » قائلا « يبدو أن حريقا كبيرا سيشب في الخليج نتيجة الحرب في اليمن التي لا بد من تسويتها سلميا ونتيجة المواجهة الأمريكية الإيرانية التي سيدفع العرب ثمنها ».

وأضاف جنبلاط قائلا « لذا فإن أي خلل في معالجة الموازنة في لبنان والخروج عن توصيات Duquesne الواضحة قد يحرق الوضع خاصة أننا نسمع بأن سفنا كهربائية جديدة آتية ».

وتبنت جماعة « أنصار الله » اليمنية، السبت الماضي، هجوما بطائرات مسيرة استهدف منشأتي نفط تابعتين لشركة « أرامكو » في « بقيق » و »هجرة خريص » في المنطقة الشرقية من السعودية.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.