فيلم « ولد ملكا » .. الممثل راكان عبد الواحد يكشف رد فعل الأسرة المالكة السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 28 septembre 2019 - 5:43
فيلم « ولد ملكا » .. الممثل راكان عبد الواحد يكشف رد فعل الأسرة المالكة السعودية

قال راكان عبد الواحد، الذي جسد شخصية الملك عبد العزيز آل سعود في فيلم « ولد ملكا »، إن رد فعل العائلة الملكية السعودية على دوره في الفيلم كان جيدا.

وأشار راكان في حواره مع مجلة « هي » إلى أن أهم ما كان يشغله أثناء تجسيده لشخصية الملك عبد العزيز هو معرفة رأي العائلة المالكة والمشاهدين.
وتابع: « لقد قمت بدور أب لأكثر من 7 آلاف شخص وذو مكانة كبيرة وعندما عرض الفيلم للعائلة المالكة، نال إعجابهم جدا ».
وأضاف راكان: « كانت ردود أفعالهم كلها جيدة، وإذا نال الفيلم إعجاب الأحفاد والأبناء فإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور عند عرضه ».

وقال ركان إن دور الملك عبد العزيز يتمناه أي ممثل في نهاية مشواره الفني وليس في بداياته، « فمن الممكن أن يقدمه ويعتزل بعده، فالشعور الذي كنت أشعر به، ليس خوفا أو توترا، أكثر منه مسؤولية ».
وأضاف: « شخصية الملك عبد العزيز من الممكن أن يقدم فيها المرء كل طاقته ولا تكفي، لكنني بذلت كل جهدي وقرأت كل الكتب الممكنة وشاهدت جميع الأفلام الوثائقية المتاحة، وفي النهاية وجدت أنني لابد أن أجد كل السمات أو الأشياء المرتبطة بين شخصيتي وشخصية الملك الراحل ».
ويعرض فيلم « ولد ملكا » اليوم الخميس، ويتناول حياة الملك فيصل منذ ولادته 1906 حتى زيارته إلى لندن عام 1919، وذلك بإنتاج مشترك سعودي إسباني بريطاني، تحت إشراف المنتج الإسباني، أندريس غوميز، الحائز على جائزة الأوسكار، وصاحب فكرة ومبادرة تصوير فيلم « ولد ملكاً ».

ومن المقرر أن تتم دبلجة الفيلم إلى 4 لغات عالمية أولها الإسبانية ، كما بدأت الشركة المنتجة التواصل مع شركات الطيران العالمية لعرضه على شاشات الركاب في الطائرات، ومنها الخطوط الجوية السعودية.

Voir cette publication sur Instagram

Write a caption..

Une publication partagée par R.A.W. | راكان بن عبدالواحد (@binbella) le

فضاء الآراء + Sputnik Arabic

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.