فرح وحزن في ميلانو.. فوز ميلان وتعثر الإنتر في الدوري الإيطالي.. فيديوهات و صور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 19 janvier 2020 - 11:16
فرح وحزن في ميلانو.. فوز ميلان وتعثر الإنتر في الدوري الإيطالي.. فيديوهات و صور

فرط إنتر ميلان في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه ليتشي اليوم الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز ميلان على أودينيزي 3-2، وتعادل بولونيا مع فيرونا 1-1، وبريشيا مع كالياري 2-2.

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله أليساندرو باستوني (71) وتعادل ماركو مانكوسو لفريق ليتشي (77).
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، كما رفع ليتشي رصيده إلى 16 نقطة في المركز 17.

وهذا التعادل هو الخامس لإنتر ميلان في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 14 مباراة والخسارة في واحدة.

وفي المباراة الثانية، اقتنص فريق ميلان فوزا مثيرا من ضيفه أودينيزي 3-2.

وتقدم الصيوف بهدف عن طريق الدانماركي جينس ستريغير لارسين (7)، ولكن ميلان رد بهدفين حملا توقيع الكرواتي أنتي ريبيتش (48) والفرنسي ثيو هيرنانديز (72)، ثم سجل كيفين لاسانيا هدف التعادل لأودينيزي قبل خمس دقائق من النهاية.

ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة تقمص ريبيتش دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل لميلان.

ورفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد أودينيزي عند 24 نقطة في المركز 13.
وشارك المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أساسيا، بعد انضمامه للفريق في وقت سابق من الشهر الجاري بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

استعاد روما نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه جنوى ببنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ20 من « الكالتشيو ».

وسجل ثلاثية روما كل من المهاجم التركي جنجيز أوندير ودافيد بيراسكي بالخطأ في مرماه والبوسني إيدين دجيكو في الدقائق 6 و44 و74 على الترتيب، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد المقدوني غوران بانديف في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز استعاد روما نغمة الفوز من جديد بعد خسارته في آخر جولتين أمام كل من تورينو ويوفنتوس، ورفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد جنوى عند 14 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير على جدول ترتيب « الكالتشيو ».

فضاء الآراء – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.