رئيس وزراء إسبانيا يعطي الضوء الأخضر لعودة تدريبات الأندية

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 3 mai 2020 - 4:57
رئيس وزراء إسبانيا يعطي الضوء الأخضر لعودة تدريبات الأندية

منح رئيس وزراء إسبانيا، بيدرو سانتشيز، الضوء الأخضر لعودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية، بعد فترة الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال سانتشيز خلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة « ماركا »: » آمل أن يعود النشاط قريبا، والقرار سيكون بيد الاتحادات والرابطات المسؤولة عن المنافسات ».

وأضاف: « لقد بدأنا بالسماح بالتدريبات الفردية لفرق الرياضات الجماعية، على أمل أن يعود النشاط في أقرب وقت ممكن، لكننا سنراه على شاشات التلفاز وليس في الملاعب »، في إشارة إلى إقامة المباريات خلف أبواب موصدة، بدون جمهور.
وأردف: « نحن نحصد مكافآت التضحيات التي قدمناها خلال هذه الأسابيع الطويلة » مشددا على أنه مع انفتاح البلاد سيحتاج المواطنون إلى الالتزام بضبط النفس والمسؤولية الشخصية للحد من المخاطر المحتملة لعودة الوباء.
وأكمل سانتشيز:  » إلى أن يكون لدينا لقاح، ستكون هناك موجات جديدة من التفشي. أهم شيء هو التأكد من أن التفشي لا يضغط على نظامنا الصحي الوطني »، مضيفا أن ارتداء الكمامات في وسائل النقل العام سيكون إلزاميا اعتبارا من يوم الاثنين.
يذكر أن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم معلقة منذ 12 مارس الماضي.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة World Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.