ثورة فرنسية.. ريال مدريد يطمح لتعاقد مع الفرنسي مبابي الصيف المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 8 septembre 2019 - 5:47
ثورة فرنسية.. ريال مدريد يطمح لتعاقد مع الفرنسي مبابي الصيف المقبل

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تحديد ريال مدريد هدفه في الميركاتو الصيفي القادم « 2020 » لاستقطاب الاعب الفرنسي كيليان مبابي لإكمال ثورة الديك الفرنسي زين الدين زيدان ثورته الفرنسية في داخل حصون القلعة البيضاء لتكوين فريق الأحلام.

يذكر أن المرينغي فريق ريال مدريد تعاقد الموسم هذا مع ستة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول، وهم: إيدين هازارد، إيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش، بينيامين ميندي، رودريجو والحارس ألفونس أريولا من باريس سان جيرمان.

لكن الصحف الإسبانية أشارت إلى أن مشروع زيدان لا يزال ناقصًا وأنه سيحاول خلال الشتاء جلب لاعب وسط لإكمال النواقص في تشكيلته، على أن ينتهي من المشروع بكامله صيف 2020 عندما يتعاقد مع مواطنه كيليان مبابي.

فضاء وآراء


يومية « سبورت » أفردت تقريرًا خاصًا وقالت إن مبابي سيتوّج مشروع زيدان بالنجاح، وإن الجلاكتيكوس الثالث للرئيس فلورينتو بيريز لن يظهر بوضوع إلا بجلب نجم بقيمة مبابي الذي يعتبره النقاد الخليفة الشرعي على عرش الكرة الذهبية بعد رونالدو وميسي.

النجم البالغ من العمر 20 عامًا بات لاعبًا رسميًا في صفوف باريس سان جيرمان صيف 2018 بقيمة إجمالية بلغت 180 مليون يورو، بعدما أمضى موسم 2017-2018 على سبيل الإعارة بمبلغ 45 مليون يورو.

وتضاعفت القيمة السوقية لمبابي عشرات المرات منذ ظهوره الأول مع موناكو عام 2016، ليصل في الوقت الحالي إلى 200 مليون يورو وفق موقع إحصاءات اللاعبين « ترانسفير ماركت ».

عقد مبابي مع الفريق الباريسي ينقضي صيف 2022، ولا توجد لدى اللاعب في إبرام عقد جديد بحسب الصحافة الفرنسية التي أقرت برغبة كيليان في التدرب تحت إشراف زيدان بريال مدريد.

حقق مبابي العام الماضي لقب كأس العالم لكرة القدم مع منتخب فرنسا وحصد جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

حقق مبابي العام الماضي لقب كأس العالم لكرة القدم مع منتخب فرنسا وحصد جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

الحصيلة التهديفية للاعب كبيرة للغاية عن الموسم الماضي، إذ خاض 42 مباراة بقيص فريقه بكل البطولات وتمكن من إحراز 39 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.