تصفيات يورو 2020.. بالفيديو والصور.. سويسرا تقسو على جبل طارق و رباعيتان تعيدان الصدارة لفرنسا والأمل للبرتغال

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 8 septembre 2019 - 8:59
تصفيات يورو 2020.. بالفيديو والصور.. سويسرا تقسو على جبل طارق و رباعيتان تعيدان الصدارة لفرنسا والأمل للبرتغال

حقق منتخب البرتغال فوزه الأول في تصفيات يورو 2020 وتغلب على مضيفه الصربي 4-2 السبت في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية، واستعاد منتخب فرنسا صدارة المجموعة الثامنة بالتصفيات بفوزه السهل على ضيفه الألباني 4-1.

وتقدم ويليام كارفالو بهدف للبرتغال في الدقيقة 42، وعزز جونكالو جويديس التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 59، وردت صربيا بهدف في الدقيقة 68 عن طريق نيكولا ميلينكوفيتش.
وسجل القائد كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 80 ثم أحرز أليكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني لصربيا في الدقيقة 85 قبل أن يسجل بيرناردو سيلفا الهدف الرابع للبرتغال.

ورفع منتخب البرتغال بطل أوروبا رصيده إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، بفارق ثمان نقاط خلف أوكرانيا المتصدرة التي خاضت خمس مباريات، مما أعاد الأمل في وصول بطل أمم أوروبا لصدارة المجموعة إذا استمرت انتصاراته، في حين توقف رصيد صربيا عند أربع نقاط في المركز الرابع.

سويسرا تقسو على جبل طارق

أكرم منتخب سويسرا وفادة ضيفه منتخب جبل طارق برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية « يورو 2020 ».

وتناوب على تسجيل رباعية سويسرا كل من، دينيس زكريا، وأدمير محمدي، وريكاردو رودريغيز، وماريو غافرانوفيتش، في الدقائق (37، 43، 45، 87) على الترتيب.

وحقق منتخب سويسرا انتصاره الثاني مقابل تعادلين، ورفع رصيده بالتالي إلى 8 نقاط، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة، متجاوزا بفارق أربع نقاط نظيره الجورجي، صاحب المركز الرابع، ويليهما منتخب جبل طارق في قاع الترتيب من دون رصيد.

وتتصدر إيرلندا ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة حصدتها من 5 مباريات، وتليها الدنمارك في المرتبة الثانية، برصيد 9 نقاط من 5 مباريات أيضا.

كومان كان نجم منتخب فرنسا بجدارة (رويترز)

فوز سهل لفرنسا

وفي مباراة أخرى رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 12 نقطة ليستعيد صدارة المجموعة الثامنة بفارق الأهداف فقط عن آيسلندا صاحبة المركز الثاني وتركيا صاحبة المركز الثالث، وتوقف رصيد ألبانيا عند ست نقاط في المركز الرابع.
ولعب كينغسلي كومان نجم بايرن ميونيخ الألماني دور البطولة في مباراة اليوم حيث سجل الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين الثامنة و68، في حين تكفل أوليفيه جيرو مهاجم تشلسي الإنجليزي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة سجل جوناثان إيكوني الهدف الرابع لفرنسا، وسجل سوكول سيكاليتشي الهدف الوحيد لألبانيا من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وحقق المنتخب الفرنسي بطل العالم فوزه الرابع في دور المجموعات مقابل هزيمة واحدة.

المصدر : الألمانية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.