ترند.. تظاهرة رقمية لفعاليات يوم الأرض.. فيديوهات

مشاهدة
أخر تحديث : lundi 30 mars 2020 - 8:01
ترند.. تظاهرة رقمية لفعاليات يوم الأرض.. فيديوهات

استبدل الفلسطينيون تظاهراتهم الجماهيرية، التي كان من المقرر تنظيمها اليوم الإثنين، إحياءً لذكرى يوم الأرض والذكرى الثانية لـ »مسيرات العودة وكسر الحصار »، بتظاهرة رقمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ضمن الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا.

وعبر الناشطون من خلال منشوراتهم وتغريداتهم ومقاطع الفيديو والصور عن آمالهم بانتهاء الاحتلال الإسرائيلي، وعودتهم إلى مدنهم وقراهم الفلسطينية التي هُجروا منها قسراً عام 1948 على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ويتزامن النشاط الإلكتروني عادة مع الفعاليات والأنشطة التي يتم تنفيذها على أرض الواقع لإحياء المناسبات الوطنية، إلا أن الإجراءات الوقائية، وحالة الطوارئ التي تم إعلانها في الأراضي الفلسطينية لوقف انتشار وباء كورونا عَطّلت الأنشطة الميدانية، حرصاً على تجنب الاختلاط والازدحام.

وانتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي دعوات للمشاركة الواسعة في حملة رفع العلم الفلسطيني من شرفات المنازل وعلى أسطح البيوت. وقد شارك العشرات في وسم #ارفع_علمك، والذي جاء ضمن الأنشطة الإلكترونية لإحياء يوم الأرض الفلسطيني.

فضاء الآراء ترند

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة World Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.