بالفيديو .. 12 لمسة في 12 ثانية.. مورينيو يستعيد ذكريات رونالدو بعد هدف سون العالمي

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 8 décembre 2019 - 1:52
بالفيديو .. 12 لمسة في 12 ثانية.. مورينيو يستعيد ذكريات رونالدو بعد هدف سون العالمي

بعد 12 لمسة في 12 ثانية وقطع أكثر من 70 مترا سجل أمس السبت المهاجم الكوري الجنوبي لنادي توتنهام سون هيونغ مين ما قد يكون أجمل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وأحرز سون الهدف في الدقيقة الـ32 بعد مجهود فردي كامل، ليخطف الأضواء تماما من زميله هاري كين صاحب الثنائية خلال الفوز 5-صفر على بيرنلي، وحظي بإعجاب زملائه والمدرب.

واستحوذ سون على الكرة عند منطقة جزائه، وانطلق أفضل لاعب آسيوي خارج القارة وراوغ اثنين من المنافسين، ثم اجتاز محاولتين إضافيتين لقطع الكرة في منتصف الملعب، قبل أن يتفوق في سباق سرعة على اثنين آخرين ويسجل الهدف الثالث لتوتنهام.
لكن سون المعروف بتواضعه قال إنه واصل الركض بالكرة، لأنه أخفق في تمرير الكرة إلى زميله ديلي آلي.

وقال سون « عندما حصلت على الكرة حاولت التمريرة إلى ديلي لكني لم أتمكن من العثور عليه، لذا واصلت التقدم، أنا سعيد بتسجيل هذا الهدف ».
واعترف كين بأن سون استحق أن يخطف الأضواء بعد هذا الهدف المذهل، وقال إن « سون خطف الأضواء، هذا هدف لا يصدق من هجمة مرتدة مذهلة ».
وأضاف أن « كل ما يحتاج إلى فعله هو العمل بجدية والعمل من أجل الفريق، إنه صاحب إمكانات كبيرة ويعمل بقوة من أجل الفريق ».
وقارن مدرب توتنهام جوزيه مورينيو بين هدف سون وهدف آخر سجله البرازيلي رونالدو مع برشلونة، وقال « أتذكر عندما كنت في برشلونة مع (المدرب بوبي) روبسون وسجل رونالدو هدفا مشابها لهدف سون ».
وأضاف أن « هذا هدف مذهل، كنت أعرف أنه سيصل حتى الحارس بينما كان يسيطر على الكرة بشكل لا يمكن إيقافه، الحارس جيد لكنه رغم ذلك نجح في وضع الكرة ببراعة ».
وكتب جاري لينيكر مهاجم توتنهام وإنجلترا السابق على تويتر « سون سجل أحد أفضل الأهداف من مجهود فردي والتي من الصعب أن تتكرر، هذا هدف الموسم في رأيي ».

المصدر : وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.