الديك الفرنسي زيدان يقود « ثورة فرنسية » داخل ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 8 septembre 2019 - 5:27
الديك الفرنسي زيدان يقود « ثورة فرنسية » داخل ريال مدريد

بسبب عدم تحدثه اللغة الإسبانية، واتقانه اللغة الفرنسية، يقود الديك الفرنسي زين الدين زيدان ثورة فرنسية في داخل حصون فريق ريال مدريد الإسباني بحسب ما أوردت صحيفة « آس » الإسبانية.

وأفاد مصدر بأن زيدان يعيش في إسبانيا منذ عام 2001، إلا أنه لم يستطيع لحد الأن أن يتقن ويتكلم اللغة الإسبانية بطلاقة، وهو ما أكده بنفسه في عدد من المناسبات.

وأضاف المصدر: أن زيدان يواجه هذا الإشكال بقيادة ثورة فرنسية لتعزيز اللغة الفرنسية داخل صفوف القلعة البيضاء، من خلال ضم أكبر عدد ممكن من الفرنسيين أو بصفة عامة من يتحدثون اللغة الفرنسية، وهو ما ظهر جليا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ».

ومنذ شهر يونيو الماضي، عمل المدرب الفرنسي على تعزيز جهازه الفني وفريقه بعناصر تتحدث اللغة الفرنسية، إذ تعاقد مع ديفيد بيتوني وحميدو مسيدي كمساعدين له وغريغوري دوبونت كمعد بدني للفريق وفيرلاند ميندي قادما من أولمبيك ليون الفرنسي وألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.أخبار ذات صلة »تصريح مفاجئ » من بيل يحرج ريال مدريدزيدان بين عهدين.. الأرقام تكشف المستور

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن « زيزو » يعتمد على 7 من مواطنيه داخل الجهاز الفني وصفوف اللاعبين، بالإضافة إلى امتلاكه للاعبين اثنين يحملان الجنسية البلجيكية ويتحدثان الفرنسية، وهما: حارس المرمى تيبو كورتوا وجناح الفريق إيدن هازارد.

وتوقع المصدر أن يستمر زيدان في ثورته الفرنسية إذا ما استمر على رأس الجهاز الفني للريال، لا سيما وأنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على ضم نجمين فرنسيين أو أحدهما، وهما: بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.