الدوري الايطالي: إنتر ميلان يسقط في كمين كالياري ويواصل نزيف النقاط.. فيديوهات

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 26 janvier 2020 - 5:51
الدوري الايطالي: إنتر ميلان يسقط في كمين كالياري ويواصل نزيف النقاط.. فيديوهات

سقط إنتر في فخ التعادل مع ضيفه كالياري 1-1 اليوم الأحد ضمن الأسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واصل إنتر ميلان نزيف النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسقوطه في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه كالياري، اليوم الأحد، لحساب المرحلة الـ21 من المسابقة.
وكان إنتر في طريقه لتحقيق الفوز، عندما تقدم في الدقيقة 28، بهدف للدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لكن كالياري، نجح في إدراك التعادل، بحلول الدقيقة 78، بهدف حمل توقيع المخضرم البلجيكي، رادجا ناينجولان.
وأكمل إنتر الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مهاجمه مارتينيز، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعد تدخله القوي في حق أحد مدافعي كالياري.
وهذه المباراة هي الثالثة على التوالي، التي يفشل فيها إنتر في تحقيق الفوز، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين مع أتالانتا (1-1)، وليتشي (1-1).
وبهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 48 نقطة، في وصافة الدوري الإيطالي، ويتخلف بفارق 3 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، الذي قد يوسع الفارق إلى 6 نقاط عن أقرب مطارديه، في حال فوزه مساء اليوم، على نابولي في قمة مباريات المرحلة الـ21.
أما كالياري، فقد رفع رصيده إلى 31 نقطة وارتقى إلى المركز السادس مؤقتا.

فضاء الآراء – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.