الدوري الإيطالي: بهدفه الأول.. دي ليخت يعيد الصدارة إلى يوفنتوس ولوكاكو ينقذ إنتر ميلان من الهزيمة الثانية.. فيديوهات و صور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 3 novembre 2019 - 6:26
الدوري الإيطالي: بهدفه الأول.. دي ليخت يعيد الصدارة إلى يوفنتوس ولوكاكو ينقذ إنتر ميلان من الهزيمة الثانية.. فيديوهات و صور

استعاد يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم سريعا من منافسه إنتر ميلان بعد فوزه السبت على مضيفه وجاره تورينو بهدف نظيف، ضمن الجولة الحادية عشرة من البطولة المحلية.

وسجل الهولندي ماتيس دي ليخت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، وهو الأول له في 11 مباراة خاضها في جميع المسابقات بقميص يوفنتوس المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من أياكس أمستردام الهولندي.
ورفع البيانكونيري حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية رصيده في الصدارة إلى 29 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان، في حين تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز 13 خلف بولونيا الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وتدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) مرتين في ربع الساعة الأول: الأولى ليوفنتوس (10) بعد تسديدة من الفرنسي بليز ماتويدي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيد مواطنه سواليهو مايته، والثانية لتورينو (12) بعدما سقطت تسديدة أندريا بيلوتي على يد دي ليخت الموجود عند باب المرمى، وفي الحالتين كان القرار عدم وجود مخالفة.

لأفلت إنتر ميلان من الخسارة بعدما لعب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو دور المنقذ وقلب تأخره إلى فوز على مضيفه بولونيا 2-1 اليوم السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ونجا الإنتر من الخسارة الثانية في عهد المدرب أنتونيو كونتي بعد الأولى أمام يوفنتوس 1-2 في الجولة السابعة، بعدما ظل متأخرا بهدف حتى الدقيقة 75.

وسجل روبيرتو سوريانو في الدقيقة 59 لبولونيا، ثم تمكن لوكاكو من قلب النتيجة لإنتر ميلان بهدفيه في الدقيقتين 75 و90+1.
ورفع الإنتر رصيده إلى 28 ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة، الذي فاز على تورينو لاحقا بهدف دون رد، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.