الدوري الإنكليزي: ليفربول يقهر مانشستر سيتي ويغرد بصدارة « البريميرليغ ».. فيديو وصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 10 novembre 2019 - 8:40
الدوري الإنكليزي: ليفربول يقهر مانشستر سيتي ويغرد بصدارة « البريميرليغ ».. فيديو وصور

كرّس ليفربول عقدته لمانشستر سيتي وابتعد أكثر بصدارة الدوري الممتاز في مباراة شهدت عودة المصري محمد صلاح للتسجيل.

عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الـ12 من « البريميرليغ ».
وسجل ثلاثية « الريدز » كل من البرازيلي فابينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الدقائق 6 و13 و51 على الترتيب، فيما سجل البرتغالي برناردو سيلفا هدف سيتي الوحيد في الدقيقة 78.

وعاد محمد صلاح هداف ليفربول للتسجيل للمرة الأولى بعد أن غاب عن ذلك في آخر مباراتين أمام جنك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا وأستون فيلا في الدوري الممتاز، كما أنّه الهدف الأول له من كرة متحركة في المسابقة المحلية منذ هدفه على نيوكاسل في 14 أيلول/ سبتمبر 3-1، علماً أنّه سجّل من ركلة جزاء على توتنهام 2-1 في المرحلة قبل الفائتة.

ومن الأرقام الملفتة في المباراة أنّ ليفربول كان قد خسر مرة واحدة فقط في آخر 51 مباراة لعبها في الدوري الممتاز (ف 42 ت 8)، لكن الخسارة كانت أمام مان سيتي نفسه في يناير الماضي، كما أنّ غوارديولا ومنذ توليه مهمة تدريب برشلونة في 2008، خسر أمام يورغن كلوب في جميع المنافسات أكثر من خسارته أمام أي مدرب آخر (8).

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة، موسعا الفارق إلى 9 نقاط مع السيتي (25 نقطة) الذي تراجع إلى المركز الرابع، متأخرا بنقطة عن ليستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.