الدوري الإنجليزي: ماني ينقذ ليفربول من كمين نوريتش سيتي.. فيديو وصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 16 février 2020 - 11:38
الدوري الإنجليزي: ماني ينقذ ليفربول من كمين نوريتش سيتي.. فيديو وصور

حقق ليفربول فوزا بشق الأنفس على مضيفه نوريتش سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين « الريدز » بالفضل في الفوز لنجمه السنغالي ساديو ماني الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 78، وسط اعتراضات من لاعبي الخصم، بدعوى قيام السنغالي بدفع أحد لاعبي نوريتش سيتي قبل تسجيله للهدف.

وأعلن الحكم صحة هدف ماني بعد رجوعه لتقنية حكم الفيديو المساعد VAR.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده في صدارة « البريمرليغ » إلى 76 نقطة، بفارق 25 نقطة أمام الوصيف مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 18 نقطة ويتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصف المدرب الألماني يورغن كلوب تقدم فريقه ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 25 نقطة، بأنه أمر جنوني، بعد الفوز 1-صفر على مستضيفه نوريتش سيتي السبت، ليواصل طريقه نحو اللقب.
وقال كلوب « الأمر جنوني حتى أنني لا أفهمه. لست ذكيا بالقدر الكافي. لم أر ذلك من قبل ولا أعلم كيف حدث حقا. نحن نركز فقط على ما نفعله وهذا شعور جيد للغاية ».
وأضاف « الأمر مذهل. إنه صعب. نقوم بتحليل الأداء بعد المباراة ثم نقول حسنا فزنا بالمباراة وأهنئكم. إنه لا يُصدق. تحسب النقاط وتجد أنها ثلاث نقاط جديدة. هذا لا يُصدق ».

فضاء الآراء – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة World Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.