الدوري الإنجليزي الممتاز: تشلسي يكتسح ساوثهامبتون وأرسنال يهزم بورنموث.. ولفرهامبتون يصعق مانشستر سيتي .. فيديوهات وصور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 6 octobre 2019 - 7:26
الدوري الإنجليزي الممتاز: تشلسي يكتسح ساوثهامبتون وأرسنال يهزم بورنموث.. ولفرهامبتون يصعق مانشستر سيتي .. فيديوهات وصور

اكتسح فريق تشلسي مضيفه ساوثهامبتون 4-1 في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت فوز أرسنال على ضيفه بورنموث بهدف دون رد. كما فاز ولفرهامبتون على مانشستر سيتي 2-0.

عاد نادي تشيلسي بفوز عريض من ملعب مضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 4-1، خلال مباراة جمعتهما اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
بهذا الفوز، ارتفع رصيد تشلسي إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 24 نقطة.
تقدّم تشلسي بثنائية عن طريق تامي أبراهام وماسون مونت في الدقيقتين 17 و24، وتزداد الإثارة في المباراة بعد تقليص ساوثهامبتون النتيجة بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة 30.

وسرعان ما أحبط تشلسي انتفاضة ساوثهامبتون بتسجيل الفرنسي نغولو كانتي الهدف الثالث منهيا الشوط الأول بفوز مريح للبلوز، قبل أن يختتم البلجيكي ميشي باتشواي مهرجان أهداف تشلسي في الدقيقة 89.
وفي مباراة أخرى فاز أرسنال بصعوبة على ضيفه بورنموث بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وسجل هدف أرسنال والمباراة الوحيد البرازيلي ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في المرمى.
وبهذا الفوز، ارتقى تشيلسي للمركز الخامس في جدول الترتيب، بعد وصوله للنقطة 14، بينما توقف ساوثهامبتون عند 7 نقاط، في المركز الـ 16.

ولفرهامبتون يصعق مانشستر سيتي قبل التوقف الدولي

انقاد مانشستر سيتي إلى هزيمة غير متوقعة أمام ضيفه العنيد ولفرهامبتون قبل فترة التوقف الدولي بنتيجة (2-0) الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=dMFQAzzJw4s

أعطى ولفرهامبتون الأفضلية لليفربول في السباق على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بالحاقه الهزيمة الثانية هذا الموسم بمانشستر سيتي حامل اللقب بعد أن أسقطه الأحد في المرحلة الثامنة بين جماهيره 2-صفر بهدفين قاتلين للاسباني أداما تراوري، ملحقًا به الهزيمة الاولى على أرضه في الدوري منذ 10 أشهر.
وهي الهزيمة الثانية لفريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا هذا الموسم بعد سقوطه المفاجئ أمام نوريتش (3-2) في المرحلة الخامسة.
وتجمد رصيد سيتي عند 16 نقطة بعد خمسة انتصارات، تعادل وهزيمتين في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن ليفربول المتصدر.

فضاء الآراء عالم الرياضة – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.