الدوري الإسباني: بالفيديو ريال مدريد يتشبث بصدارة « الليغا » برباعية في شباك غرناطة.. صور

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 5 octobre 2019 - 11:12
الدوري الإسباني: بالفيديو  ريال مدريد يتشبث بصدارة « الليغا » برباعية في شباك غرناطة.. صور

حافظ نادي ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم « الليغا »، بفوزه على أقرب ملاحقيه غرناطة (4-2)، في مباراة جمعتهما اليوم السبت، لحساب الأسبوع الثامن من « الليغا ».

نجا نادي ريال مدريد من فخ غرناطة وحقق انتصارا جديدا عزز به موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف للريال في الدقيقة الثانية، ثم أضاف البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، قبل أن يسجل الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث في الدقيقة الـ61.

وكان الجميع يتوقع حسم النادي الملكي للمباراة، غير أن غرناطة عاد وسجل هدفين في ظرف عشر دقائق، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الـ68 من ضربة جزاء نفذها داروين ماشيس وأحرز بالهدف الثاني دومينغوس دوراتي في الدقيقة الـ77.
وسعى غرناطة لإدراك التعادل لكن البديل الكولومبي خاميس رودريغيز حسم المواجهة بهدف رابع في الوقت بدل الضائع.
الفوز رفع رصيد ريال مدريد في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن غرناطة المهدد بفقدان الوصافة عند استكمال باقي مباريات المرحلة الثامنة للمسابقة.

فضاء الآراء عالم الرياضة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.