الدوري الألماني – بوندسليغا | فرانكفورت يقلب الطاولة على دوسلدورف وبريمن يجتاز أوغسبورغ.. وبايرن يلتهم ماينز بسداسية ودرتموند يتراجع للمركز الخامس.. الفيديو و الصور

مشاهدة
أخر تحديث : lundi 2 septembre 2019 - 2:08
الدوري الألماني – بوندسليغا | فرانكفورت يقلب الطاولة على دوسلدورف وبريمن يجتاز أوغسبورغ.. وبايرن يلتهم ماينز بسداسية ودرتموند يتراجع للمركز الخامس.. الفيديو و الصور

المرحلة الثالثة من بوندسليغا تميزت بفوز ساحق لبايرن على ماينز بسداسية وبنهوض فرق الذيل، حيث وقف بادربورن انطلاقة فولفسبورغ، فيما تراجع دورتموند للمركز الخامس إثر خسارته المذلة أمام يونيون برلين. كما حول آينتراخت فرانكفورت تأخره صفر مقابل 1 أمام ضيفه فورتونا دوسلدورف إلى انتصار ثمين 2 / 1 في ختام المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي شهدت فوز فيردر بريمن 3 / 2 على ضيفه أوغسبورغ.

ارتفع رصيد فرانكفورت إلى ست نقاط في المركز السابع، في حين تجمد رصيد دوسلدورف الذي تكبد خسارته الثانية على التوالي في المسابقة عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر. وانتهى الشوط الأول بتقدم دوسلدورف بهدف جاء عن طريق لاعبه روين هيننينغز في الدقيقة الـ 36.
وفي الشوط الثاني في المباراة التي جرت اليوم الأحد (الأول من أيلول/ سبتمبر 2019) شدد فرانكفورت من هجماته، ليحرز لاعبه باس دوست هدف التعادل في الدقيقة 57، فيما سجل البرتغالي غونسالو باسيينسيا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الـ 86.

وحقق فيردر بريمن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومثيرا 3 / 2 على ضيفه أوغسبورغ في وقت سابق اليوم.

وحصد بريمن أول ثلاث نقاط في مسيرته بالبطولة خلال الموسم الحالي بعد خسارته في أول مباراتين، ليرتقي إلى المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد أوغسبورغ الذي مازال عاجزا عن تحقيق أي فوز حتى الآن عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

بريمن حقق فوزه الأول هذا الموسم.

وتقدم بريمن مبكرا بهدف عن طريق نجمه الياباني يويا أوساكو في الدقيقة السادسة، لكن روبن فارغاس أدرك التعادل سريعا لأوغسبورغ في الدقيقة 12.

وأعاد جوشوا سارجنت التقدم لبريمن من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 21، قبل أن تتضاعف معاناة أوغسبورغ الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه السويسري ستيفان ليشتستاينر في الدقيقة الـ 34.
ورغم النقص العددي أحرز فارغاس هدف التعادل لأوغسبورغ في الدقيقة 46، غير أن أوساكو ارتدى ثوب الإجادة، بعدما سجل هدف الفوز الثمين لبريمن وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الـ 67.

فرض بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية، واقعيته على ماينز الأخير والتهمه بنصف دزينة من الأهداف مقابل هدف يتيم اليوم السبت (31 آب/أغسطس 2019) في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم « بوندسليغا ».

وتناوب ستة لاعبين على التسجيل في الفريق البافاري، بينهم البولندي روبت ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده الى ستة أهداف ليستعيد صدارة الهدافين، بعد اختصاره أهداف بايرن في أول جولتين: اثنان في مرمى هرتا برلين (2-2) وثلاثية في مرمى شالكه (3-1). وهذه أول مرة منذ 1998 يسجل لبايرن ستة لاعبين مختلفين في مباراة واحدة من الدوري، عندما فاز على هانزا روستوك بالنتيجة عينها.

واستفاد بايرن من تعثر فرايبورغ مع كولن (كولونيا) بهدف مقابل هدفين ليرتقي موقتا الى المركز الثاني بسبع نقاط بفارق نقطتين عن لايبزيغ المتصدر الذي افتتح المرحلة بفوز صريح الجمعة على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 بثلاثية المهاجم الدولي تيمو فيرنر.
ودفع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بلاعبيه الجديدين البرازيلي كوتينيو المعار من برشلونة الإسباني والكرواتي إيفان بيريشيتش نجم إنتر الإيطالي السابق في خط الوسط، بالإضافة الى المدافعين الفرنسيين بنجامان بافار ولوكاس هرنانديز القادم بصفقة كبيرة.
وفي ظل التغييرات التي أجراها كوفاتش، جلس أمثال المهاجمين توماس مولر وسيرج غنابري ولاعبي الوسط الفرنسي كورنتان توليسو وليون غوريتسكا على مقاعد البدلاء. وقال كوفاتش بعد الفوز « قبل الاستراحة (بين الشوطين) كنا خاملين للغاية، ثم حركنا الكرة أسرع وصنعنا فرصا خطيرة. تقدمُنا 2-1 قبل الاستراحة كان هاما جدا. نحن سعداء بشكل عام ».

قائد بوروسيا دورتموند ماركو رويس

وتعرض دورتموند للهزيمة الأولى بعد انتصارين متتاليين ليهدر فرصة اقتناص الصدارة. وتوقف رصيد دورتموند عند ست نقاط في المركز الخامس في الوقت الذي حقق فيه يونيون برلين فوزه الأول ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويتقدم للمركز العاشر.
وخيمت على مباريات السبت الأهداف العكسية خصوصا في مباراة شالكه وضيفه هرتا برلين والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وأصبح هرتا برلين اول فريق منذ هانوفر عام 2009 يسجل هدفين في مرماه في مباراة واحدة، عبر نيكلاش شتارك (38) والهولندي كريم رقيق (48)، قبل أن يضيف الانكليزي جونجو كيني الثالث للأزرق الملكي الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم.

فريق كولن (كولونيا) يحقق فوزه الأول في الموسم الجديد أمام فريبورغ

وبعد فوزين مبكرين، سقط فرايبورغ على أرضه أمام كولن (كولونيا) 1-2 برغم تقدمه عبر رافايل تشيشوس (40) أيضا بهدف عكسي. لكن كولن حقق فوزه الأول عندما عادل الفرنسي أنطوني موديست (52) ثم خطف التونسي إلياس السخيري هدف الفوز من مجهود فردي جميل في اللحظات القاتلة (90+2).
وخسر باير ليفركوزن أولى نقاطه هذا الموسم بتعادله السلبي على أرضه مع هوفنهايم، فيما تعادل فولفسبورغ مع ضيفه بادربورن 1-1. وافتتح الضيوف التسجيل عبر البرازيلي كاولي (12) وعادل الكرواتي يوسيب بركالو (56) في الشوط الثاني.

ح.ع.ح/أ.ح(أ.ف.ب، د.ب.أ)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.