إنتر ميلان يستغلّ تعثر يوفنتوس و ينتزع صدارة الدوري الإيطالي.. فيديوهات و صور

مشاهدة
أخر تحديث : dimanche 1 décembre 2019 - 8:27
إنتر ميلان يستغلّ تعثر يوفنتوس و ينتزع صدارة الدوري الإيطالي.. فيديوهات و صور

ارتقى إنتر ميلان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمام يوفنتوس بعد فوزه 2-1 على ضيفه سبال اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة بفضل ثنائية لاوتارو مارتينيز.

استغل إنتر ميلان تعثر منافسه المباشر يوفنتوس، ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 2-1 على ضيفه سبال اليوم الأحد، في المرحلة 14 للمسابقة.
وكان يوفنتوس حامل لقب المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة، سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذاتها، ليمنح الصدارة لإنتر الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن « السيدة العجوز »، صاحب المركز الثاني.
وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن فوز ميلان 1-صفر على مضيفه بارما، ولاتسيو على ضيفه أودينيزي 3-صفر.
وعلى ملعب « جوتسيبي مياتزا »، أحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفي « النيراتزوري » (16 و41)، فيما سجل ماتيا فالوتي هدف سبال الوحيد (50).


وكان إنتر فقد صدارة البطولة مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عقب خسارته 1-2 أمام يوفنتوس، لكنه تمكّن بعد مرور شهرين من استعادة القمة من جديد.
وبينما حقق إنتر فوزه الخامس على التوالي في البطولة، فإن سبال تلقى خسارته التاسعة بالمسابقة هذا الموسم مقابل فوزين وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز 19.

فضاء الآراء – وكالات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.