إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بباريس.. فيديو و صور

مشاهدة
أخر تحديث : samedi 30 novembre 2019 - 6:06
إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بباريس.. فيديو و صور

أحيت اليونسكو وسفارة السلطة الفلسطينية في باريس أمسية موسيقية بالتعاون مع عازف البيانو عبد الرحمن الباشا « اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني »، بحضور عدد من سفراء الدول وشخصيات دبلوماسية.

أحيت اليونسكو وسفارة السلطة الفلسطينية في باريس أمسية موسيقية بالتعاون مع عازف البيانو عبد الرحمن الباشا « اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني »، بحضور عدد من سفراء الدول وشخصيات دبلوماسية.
ويقام الاحتفال عادة في 29 نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام، وفقا لقرار صادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة منذ عام 1977، لما ينطوي عليه من معان ودلالات بالنسبة للشعب الفلسطيني وحقوقه غير القابلة للتصرف.
وتقدم هذه الفعالية فرصة لاسترعاء انتباه المجتمع الدولي على حقيقة أن القضية الفلسطينية لا تزال راسخة حتى يومنا هذا، والتذكير بأن الشعب الفلسطيني لم يحصل بعد على حقوقه على الوجه الذي حددته الجمعية العامة، وهي الحق في تقرير المصير دون أي تدخل خارجي، والحق في الاستقلال الوطني والسيادة، وحق الفلسطينيين في العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هُجّروا منها.

حفصة علمي – باريس – الجزيرة + فضاء الآراء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Free Opinions | فضاء الآراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.